في خطوة جديدة تعكس توجه اللجنة الأولمبية المصرية نحو تطوير منظومة العمل الرياضي، افتتح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، فعاليات الدورات الأساسية.
إدارة النادي الأهلي، بدأت بشكل جاد التحرك بشكل جاد لحسم ملف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء الموسم الجاري
مصدر بالأهلي كشف تفاصيل جلسة سيد عبد الحفيظ عضو مجلس إدارة النادي مع ييس توروب المدير الفني للفريق قبل قليل في جهاز قطاع الكرة بملعب التتش قبل مران الفريق المقر
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشكل رسمي، عن تعديل مواعيد مباريات المرحلة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2025-2026.